Saturday, December 6, 2008

November, 26, 2008

Don’t even have time to read. We flew into Salvador yesterday on a beautiful, rainy, muggier then I ever imagined possible sort of day, we came into the airport and were soon thereafter welcomed by afrobrazilian music and a dancing woman. well gtg, just had a moment to use this comp in a hotel that reminds me alot of the pirates of the carribean, oh and we had a banana tree outside our window, def. a highlight. We´ll find out our first areas a little later today during our training meeting etc. I know this is God´s work.
Elder Pettit

3 comments:

asmaa moh said...

شركة مكافحة الصراصير بالاحساء

تعتبر ظاهرة انتشار الصراصير من أكثر الأمور التى يعاني منها الكثير من الناس على مستوي العالم، خصوصا وأنها سريعة الإنجاب مما يسبب كارثة كبيرة لأي منزل تتواجد فيه، لذلك بالبحث عن شركة مكافحة الصراصير بالإحساء يمكنك أن تجد الكثير من الحلول المختلفة والتى تساعدك على القضاء على مشكلة انتشار الصراصير في أرجاء منزلك المختلفة.
وتقوم شركة مكافحة الصراصير بالإحساء باستخدام منتجات كيميائية مصدقة عالميا قوية المفعول تبيد الصراصير من أول مرة، ولكنها أمنة على صحة جميع أفراد الأسرة، مما يجعلك فى أمان ولست بحاجة إلى مغادرة المنزل أبدا، كما أنها تضمن لك دوام المفعول لفترة طويلة من الزمن تجعلك تتخلص نهائيا من مشكلة انتشار الصراصير فى أرجاء المنزل.

wael mohamed said...


شركة تسليك مجارى بالقطيف
شركة كشف تسربات المياه بالدمام
شركة كشف تسربات المياه بالخبر
شركة كشف تسربات المياه بالاحساء
شركة كشف تسربات المياه بالقطيف
شركة كشف تسربات المياه بالجبيل

wael mohamed said...

شركة ركن المثاليه لخدمات التنظيف ومكافحة الحشرات
ارخص شركة تنظيف بالدمام
شركة تنظيف بالخبر
شركة تنظيف بالجبيل
شركة تنظيف منازل بالقطيف
شركة تنظيف بالاحساء